عبدالله السعيد فى الزمالك - شجرة مطير بني عبدالله - Shajara : وأكد عبدالله السعيد، لوسيط صفقة انتقاله لصفوف الزمالك، أنه لا يُفكر في الرحيل عن بيراميدز سواء للنادي الأبيض أو لأي نادي آخر، خاصة أنه جدد .

حسمت إدارة نادي بيراميدز المصري، اليوم الجمعة، وعبر بيان رسمي، حقيقة انتقال عبد الله السعيد لنادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية . تحدث سيد مرعي وكيل اللاعبين، عن كواليس صفقة عبدالله السعيد إلى صفوف نادي الزمالك حينما كان الأخير لاعبًا في صفوف الأهلي. إنتشرت أنباء خلال الساعات الأخيرة عن إمكانية انتقال عبدالله السعيد، صانع ألعاب بيراميدز، إلى الزمالك الصيف المقبل. وأكد عبدالله السعيد، لوسيط صفقة انتقاله لصفوف الزمالك، أنه لا يُفكر في الرحيل عن بيراميدز سواء للنادي الأبيض أو لأي نادي آخر، خاصة أنه جدد . عبدالله السعيد طلب من إدارة نادي الزمالك الحصول على 20 مليون جنيه في الموسم الواحد للانتقال .

إنتشرت أنباء خلال الساعات الأخيرة عن إمكانية انتقال عبدالله السعيد، صانع ألعاب بيراميدز، إلى الزمالك الصيف المقبل. صور عيد سعيد 2021 , العيد السعيد وتهنئاته - رهيبه
صور عيد سعيد 2021 , العيد السعيد وتهنئاته - رهيبه from rheb.cc
رئيس القلعة البيضاء أكد في تصريحات سابقة . قال الإعلامي كريم حسن شحاتة عبر تصريحات تليفزيونية: وبلا أدنى شك فإن صفقة النجم عبد الله السعيد، قائد نادي بيراميدز، هي أبرز مطالب جمهور الزمالك في الميركاتو الصيفي الحالي. حسمت إدارة نادي بيراميدز المصري، اليوم الجمعة، وعبر بيان رسمي، حقيقة انتقال عبد الله السعيد لنادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية . وأكد عبدالله السعيد، لوسيط صفقة انتقاله لصفوف الزمالك، أنه لا يُفكر في الرحيل عن بيراميدز سواء للنادي الأبيض أو لأي نادي آخر، خاصة أنه جدد . تحدث سيد مرعي وكيل اللاعبين، عن كواليس صفقة عبدالله السعيد إلى صفوف نادي الزمالك حينما كان الأخير لاعبًا في صفوف الأهلي. كشف نصر عزام محامي نادي الزمالك السابق، مفاجأة في أزمة عبد الله السعيد صانع ألعاب نادي بيراميدز، مع النادي الأهلي عقب الأخبار المتداولة . إنتشرت أنباء خلال الساعات الأخيرة عن إمكانية انتقال عبدالله السعيد، صانع ألعاب بيراميدز، إلى الزمالك الصيف المقبل.

كشف نصر عزام محامي نادي الزمالك السابق، مفاجأة في أزمة عبد الله السعيد صانع ألعاب نادي بيراميدز، مع النادي الأهلي عقب الأخبار المتداولة .

كشف نصر عزام محامي نادي الزمالك السابق، مفاجأة في أزمة عبد الله السعيد صانع ألعاب نادي بيراميدز، مع النادي الأهلي عقب الأخبار المتداولة . أكد مصدر مطلع داخل نادي الزمالك، أن عبدالله السعيد، لاعب الفريق الأول بنادي بيراميدز، وقع سرًا بالفعل على عقود انتقاله للقلعة البيضاء. أكدت تقارير إعلامية في مصر، أن لاعب خط وسط بيراميدز الدولي عبد الله السعيد، عرض على ناديه التنازل عن 58 مليون جنيه للسماح له بالرحيل . إنتشرت أنباء خلال الساعات الأخيرة عن إمكانية انتقال عبدالله السعيد، صانع ألعاب بيراميدز، إلى الزمالك الصيف المقبل. يتمسك عبد الله السعيد لاعب نادى بيراميدز، بالحصول من الزمالك، على الراتب السنوى الذى يحصل عليه من بيراميدز، مقابل موافقته على الإنتقال لصفوف . قال الإعلامي كريم حسن شحاتة عبر تصريحات تليفزيونية: تحدث سيد مرعي وكيل اللاعبين، عن كواليس صفقة عبدالله السعيد إلى صفوف نادي الزمالك حينما كان الأخير لاعبًا في صفوف الأهلي. عبدالله السعيد طلب من إدارة نادي الزمالك الحصول على 20 مليون جنيه في الموسم الواحد للانتقال . وأكد عبدالله السعيد، لوسيط صفقة انتقاله لصفوف الزمالك، أنه لا يُفكر في الرحيل عن بيراميدز سواء للنادي الأبيض أو لأي نادي آخر، خاصة أنه جدد . حسمت إدارة نادي بيراميدز المصري، اليوم الجمعة، وعبر بيان رسمي، حقيقة انتقال عبد الله السعيد لنادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية . رئيس القلعة البيضاء أكد في تصريحات سابقة . وبلا أدنى شك فإن صفقة النجم عبد الله السعيد، قائد نادي بيراميدز، هي أبرز مطالب جمهور الزمالك في الميركاتو الصيفي الحالي.

أكد مصدر مطلع داخل نادي الزمالك، أن عبدالله السعيد، لاعب الفريق الأول بنادي بيراميدز، وقع سرًا بالفعل على عقود انتقاله للقلعة البيضاء. إنتشرت أنباء خلال الساعات الأخيرة عن إمكانية انتقال عبدالله السعيد، صانع ألعاب بيراميدز، إلى الزمالك الصيف المقبل. تحدث سيد مرعي وكيل اللاعبين، عن كواليس صفقة عبدالله السعيد إلى صفوف نادي الزمالك حينما كان الأخير لاعبًا في صفوف الأهلي. كشف نصر عزام محامي نادي الزمالك السابق، مفاجأة في أزمة عبد الله السعيد صانع ألعاب نادي بيراميدز، مع النادي الأهلي عقب الأخبار المتداولة . يتمسك عبد الله السعيد لاعب نادى بيراميدز، بالحصول من الزمالك، على الراتب السنوى الذى يحصل عليه من بيراميدز، مقابل موافقته على الإنتقال لصفوف .

وأكد عبدالله السعيد، لوسيط صفقة انتقاله لصفوف الزمالك، أنه لا يُفكر في الرحيل عن بيراميدز سواء للنادي الأبيض أو لأي نادي آخر، خاصة أنه جدد . - بوابة الأهرام
- بوابة الأهرام from gate.ahram.org.eg
إنتشرت أنباء خلال الساعات الأخيرة عن إمكانية انتقال عبدالله السعيد، صانع ألعاب بيراميدز، إلى الزمالك الصيف المقبل. وأكد عبدالله السعيد، لوسيط صفقة انتقاله لصفوف الزمالك، أنه لا يُفكر في الرحيل عن بيراميدز سواء للنادي الأبيض أو لأي نادي آخر، خاصة أنه جدد . يتمسك عبد الله السعيد لاعب نادى بيراميدز، بالحصول من الزمالك، على الراتب السنوى الذى يحصل عليه من بيراميدز، مقابل موافقته على الإنتقال لصفوف . تحدث سيد مرعي وكيل اللاعبين، عن كواليس صفقة عبدالله السعيد إلى صفوف نادي الزمالك حينما كان الأخير لاعبًا في صفوف الأهلي. رئيس القلعة البيضاء أكد في تصريحات سابقة . كشف نصر عزام محامي نادي الزمالك السابق، مفاجأة في أزمة عبد الله السعيد صانع ألعاب نادي بيراميدز، مع النادي الأهلي عقب الأخبار المتداولة . حسمت إدارة نادي بيراميدز المصري، اليوم الجمعة، وعبر بيان رسمي، حقيقة انتقال عبد الله السعيد لنادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية . قال الإعلامي كريم حسن شحاتة عبر تصريحات تليفزيونية:

تحدث سيد مرعي وكيل اللاعبين، عن كواليس صفقة عبدالله السعيد إلى صفوف نادي الزمالك حينما كان الأخير لاعبًا في صفوف الأهلي.

أكدت تقارير إعلامية في مصر، أن لاعب خط وسط بيراميدز الدولي عبد الله السعيد، عرض على ناديه التنازل عن 58 مليون جنيه للسماح له بالرحيل . وأكد عبدالله السعيد، لوسيط صفقة انتقاله لصفوف الزمالك، أنه لا يُفكر في الرحيل عن بيراميدز سواء للنادي الأبيض أو لأي نادي آخر، خاصة أنه جدد . قال الإعلامي كريم حسن شحاتة عبر تصريحات تليفزيونية: تحدث سيد مرعي وكيل اللاعبين، عن كواليس صفقة عبدالله السعيد إلى صفوف نادي الزمالك حينما كان الأخير لاعبًا في صفوف الأهلي. إنتشرت أنباء خلال الساعات الأخيرة عن إمكانية انتقال عبدالله السعيد، صانع ألعاب بيراميدز، إلى الزمالك الصيف المقبل. كشف نصر عزام محامي نادي الزمالك السابق، مفاجأة في أزمة عبد الله السعيد صانع ألعاب نادي بيراميدز، مع النادي الأهلي عقب الأخبار المتداولة . عبدالله السعيد طلب من إدارة نادي الزمالك الحصول على 20 مليون جنيه في الموسم الواحد للانتقال . حسمت إدارة نادي بيراميدز المصري، اليوم الجمعة، وعبر بيان رسمي، حقيقة انتقال عبد الله السعيد لنادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية . يتمسك عبد الله السعيد لاعب نادى بيراميدز، بالحصول من الزمالك، على الراتب السنوى الذى يحصل عليه من بيراميدز، مقابل موافقته على الإنتقال لصفوف . رئيس القلعة البيضاء أكد في تصريحات سابقة . وبلا أدنى شك فإن صفقة النجم عبد الله السعيد، قائد نادي بيراميدز، هي أبرز مطالب جمهور الزمالك في الميركاتو الصيفي الحالي. أكد مصدر مطلع داخل نادي الزمالك، أن عبدالله السعيد، لاعب الفريق الأول بنادي بيراميدز، وقع سرًا بالفعل على عقود انتقاله للقلعة البيضاء.

كشف نصر عزام محامي نادي الزمالك السابق، مفاجأة في أزمة عبد الله السعيد صانع ألعاب نادي بيراميدز، مع النادي الأهلي عقب الأخبار المتداولة . عبدالله السعيد طلب من إدارة نادي الزمالك الحصول على 20 مليون جنيه في الموسم الواحد للانتقال . قال الإعلامي كريم حسن شحاتة عبر تصريحات تليفزيونية: تحدث سيد مرعي وكيل اللاعبين، عن كواليس صفقة عبدالله السعيد إلى صفوف نادي الزمالك حينما كان الأخير لاعبًا في صفوف الأهلي. حسمت إدارة نادي بيراميدز المصري، اليوم الجمعة، وعبر بيان رسمي، حقيقة انتقال عبد الله السعيد لنادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية .

عبدالله السعيد طلب من إدارة نادي الزمالك الحصول على 20 مليون جنيه في الموسم الواحد للانتقال . صور عيد سعيد 2021 , العيد السعيد وتهنئاته - رهيبه
صور عيد سعيد 2021 , العيد السعيد وتهنئاته - رهيبه from rheb.cc
كشف نصر عزام محامي نادي الزمالك السابق، مفاجأة في أزمة عبد الله السعيد صانع ألعاب نادي بيراميدز، مع النادي الأهلي عقب الأخبار المتداولة . قال الإعلامي كريم حسن شحاتة عبر تصريحات تليفزيونية: إنتشرت أنباء خلال الساعات الأخيرة عن إمكانية انتقال عبدالله السعيد، صانع ألعاب بيراميدز، إلى الزمالك الصيف المقبل. وبلا أدنى شك فإن صفقة النجم عبد الله السعيد، قائد نادي بيراميدز، هي أبرز مطالب جمهور الزمالك في الميركاتو الصيفي الحالي. تحدث سيد مرعي وكيل اللاعبين، عن كواليس صفقة عبدالله السعيد إلى صفوف نادي الزمالك حينما كان الأخير لاعبًا في صفوف الأهلي. رئيس القلعة البيضاء أكد في تصريحات سابقة . حسمت إدارة نادي بيراميدز المصري، اليوم الجمعة، وعبر بيان رسمي، حقيقة انتقال عبد الله السعيد لنادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية . أكد مصدر مطلع داخل نادي الزمالك، أن عبدالله السعيد، لاعب الفريق الأول بنادي بيراميدز، وقع سرًا بالفعل على عقود انتقاله للقلعة البيضاء.

وبلا أدنى شك فإن صفقة النجم عبد الله السعيد، قائد نادي بيراميدز، هي أبرز مطالب جمهور الزمالك في الميركاتو الصيفي الحالي.

وبلا أدنى شك فإن صفقة النجم عبد الله السعيد، قائد نادي بيراميدز، هي أبرز مطالب جمهور الزمالك في الميركاتو الصيفي الحالي. أكدت تقارير إعلامية في مصر، أن لاعب خط وسط بيراميدز الدولي عبد الله السعيد، عرض على ناديه التنازل عن 58 مليون جنيه للسماح له بالرحيل . تحدث سيد مرعي وكيل اللاعبين، عن كواليس صفقة عبدالله السعيد إلى صفوف نادي الزمالك حينما كان الأخير لاعبًا في صفوف الأهلي. أكد مصدر مطلع داخل نادي الزمالك، أن عبدالله السعيد، لاعب الفريق الأول بنادي بيراميدز، وقع سرًا بالفعل على عقود انتقاله للقلعة البيضاء. عبدالله السعيد طلب من إدارة نادي الزمالك الحصول على 20 مليون جنيه في الموسم الواحد للانتقال . وأكد عبدالله السعيد، لوسيط صفقة انتقاله لصفوف الزمالك، أنه لا يُفكر في الرحيل عن بيراميدز سواء للنادي الأبيض أو لأي نادي آخر، خاصة أنه جدد . يتمسك عبد الله السعيد لاعب نادى بيراميدز، بالحصول من الزمالك، على الراتب السنوى الذى يحصل عليه من بيراميدز، مقابل موافقته على الإنتقال لصفوف . رئيس القلعة البيضاء أكد في تصريحات سابقة . كشف نصر عزام محامي نادي الزمالك السابق، مفاجأة في أزمة عبد الله السعيد صانع ألعاب نادي بيراميدز، مع النادي الأهلي عقب الأخبار المتداولة . حسمت إدارة نادي بيراميدز المصري، اليوم الجمعة، وعبر بيان رسمي، حقيقة انتقال عبد الله السعيد لنادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية . إنتشرت أنباء خلال الساعات الأخيرة عن إمكانية انتقال عبدالله السعيد، صانع ألعاب بيراميدز، إلى الزمالك الصيف المقبل. قال الإعلامي كريم حسن شحاتة عبر تصريحات تليفزيونية:

عبدالله السعيد فى الزمالك - شجرة مطير بني عبدالله - Shajara : وأكد عبدالله السعيد، لوسيط صفقة انتقاله لصفوف الزمالك، أنه لا يُفكر في الرحيل عن بيراميدز سواء للنادي الأبيض أو لأي نادي آخر، خاصة أنه جدد .. وأكد عبدالله السعيد، لوسيط صفقة انتقاله لصفوف الزمالك، أنه لا يُفكر في الرحيل عن بيراميدز سواء للنادي الأبيض أو لأي نادي آخر، خاصة أنه جدد . عبدالله السعيد طلب من إدارة نادي الزمالك الحصول على 20 مليون جنيه في الموسم الواحد للانتقال . يتمسك عبد الله السعيد لاعب نادى بيراميدز، بالحصول من الزمالك، على الراتب السنوى الذى يحصل عليه من بيراميدز، مقابل موافقته على الإنتقال لصفوف . إنتشرت أنباء خلال الساعات الأخيرة عن إمكانية انتقال عبدالله السعيد، صانع ألعاب بيراميدز، إلى الزمالك الصيف المقبل. كشف نصر عزام محامي نادي الزمالك السابق، مفاجأة في أزمة عبد الله السعيد صانع ألعاب نادي بيراميدز، مع النادي الأهلي عقب الأخبار المتداولة .

إنتشرت أنباء خلال الساعات الأخيرة عن إمكانية انتقال عبدالله السعيد، صانع ألعاب بيراميدز، إلى الزمالك الصيف المقبل عبدالله السعيد. تحدث سيد مرعي وكيل اللاعبين، عن كواليس صفقة عبدالله السعيد إلى صفوف نادي الزمالك حينما كان الأخير لاعبًا في صفوف الأهلي.